مساحة إعلانية

الأحد، 6 مايو 2018

الأحد، 6 مايو 2018

انشاء موقع اختصار الروابط مجانا لربح الاف الدولارات شهريا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته متابعي موقع العالم المظلم في هذا الدرس الجديد على مدونتنا و الذي سنقدم لكم في محتواه طريقة انشاء موقع اختصار الروابط من الألف الى الياء مجانا, بالاضافة الى تحميل سكربت اختصار الروابط مثل موقع cut urls مجانا لكم اخواني الكرام, كل هذا في درس واحد و على قناة واحدة قناة العالم المظلم, لذا اخواني الكرام لن نطيل في الكلام و سنبدأ الموضوع.
انشاء موقع اختصار الروابط مجانا لربح الاف الدولارات شهريا
انشاء موقع اختصار الروابط مجانا لربح الاف الدولارات شهريا
ان كنت فعلا من الأشخاص الذين يهتمون بالمعلوميات و أرادوا أو يريدون الربح من الانترنت فلا بد و أنك سمعت باختصار الروابط, و هناك الملايين من المواقع في العالم لاختصار الروابط, لكن هل سبق و فكرت أن تملك موقعا خاصا بك لاختصار الروابط, يعني أنت الادمن في هذا الموقع أنت من تضيف اعلاناتك و تدفع للزبناء و تسيره كما تريد؟ اذا كنت قد حلمت بذلك فان حلمك سيتحقق في هذا الدرس مجانا أخي الكريم أختي الكريمة, لذا ما عليك هو متابعة هذه الحلقة.

ماذا يلزمني لانشاء موقع اختصار الروابط؟

شيئين أساسين ستحتاجهما في هذه الحلقة, أولا الاستضافة, لكن لا تخف فكل شيء مجاني في هذه الحلقة انشاء الله لن تدفع و لو سنت واحد و ستتمكن من تحقيق أرباح مهمة و مهمة جدا قد تصل الاف الدولارات شهريا, و ثانيا السكربت و قد وفرت لكم في هذه الحلقة سكربت احترافي مثل موقع cut urls مجانا ب 5 اصدارات مختلفة, لكن المشكل الوحيد في هذه السكربتات هو التفعيل, هذا هو الشيء الذي لا أستطيع توفيره لكم مجانا اخواني الكرام, لكن بامكاني أن أفعل السكربت لمن أراد ذلك مقابل مبلغ مادي.

ما هو السكربت الذي سنستعمله في هذا الدرس؟ 

انشاء الله اخواني الكرام في هذا الدرس سأقدم لكم سكربت AdlinkFly الاحترافي الشبيه بموقع cut-urls و غيره من مواقع اختصار الروابط الشهيرة مجانا, و الذي ثمنه الأصلي 45 دولار, المهم سأقدم لكم 5 اصدارات من هذا السكربت جربها كلها و روابط تحميلها أسفل الموضوع, لذا أخي الكري تقديرا لمجهودنا لا تنس الاشتراك في القناة لتتوصل بكل جديد. 

كيف سأنشئ موقع اختصار الروابط؟ 

أخي الكريم طريقة انشاء موقع اختصار الروابط من الألف الى الياء مشروحة في الفيديو التالي, لكن قبل أن تبدأ الفيديو سجل حسابك بالاستضافة المستعملة في هذا الفيديو و كدا أن تقوم بتحميل أحد السكربتات المستعملة من الرابط في الأسفل.

حان وقت التحميل 

AdLinkFly
AdLinkFly 2
AdLinkFly 3
AdLinkFly v3.6.0
AdLinkFly v4.5.1
رابط الاستضافة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة العالم المظلم 2017 ©