مساحة إعلانية

الخميس، 2 أغسطس 2018

الخميس، 2 أغسطس 2018

تحميل أفضل برنامج بيانو للعزف على الكمبيوتر مجانا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, معكم صلاح نصيح من مدونة العالم المظلم في هذا الدرس الجديد, اليوم سنقدم لكم برنامج رائع للعزف على البيانو للحاسوب, فان كنت أخي ممن يحبون الموسيقى و العزف على الالات الموسيقية و خاصة البيانو لكنك لا تملك واحدا, فمكانك هنا لأننا سنقدم لكم برنامجا لن تحتاج لتثبيته على حاسوبك و هو برنامج بيانو احترافي للعزف على الكمبيوتر مجانا.
تحميل أفضل برنامج بيانو للعزف على الكمبيوتر مجانا
تحميل أفضل برنامج بيانو للعزف على الكمبيوتر مجانا

عن البرنامج

هذا الشرح اخواني الكرام لن يحتاج منا كلاما كثيرا, اضافة الا أننا لا نفهم كثيرا في مجال الموسيقى أو العزف على البيانو, لذلك في هذا الشرح سأقدم لكم فقط رابط تحميل البرنامج و توضيحات بسيطة جدا عنه و يمكنك أخي الكريم البحث فيه بنفسك و التعرف على خصائصه لأنه يحتوي على العديد من المزايا.

طريقة التحميل و التثبيت 

بعد أن تقوم بتحميل البرنامج من الرابط في الأسفل قم باستخراج الملف في أي مكان تريده على حاسوبك و ابحث في الملفات ستجد أيقونة البرنامج اضغط عليها حتى يفتح البرنامج معاك بدون تثبيت و تمتع بالعزف على البيانو الذي أعتبره الة موسيقية رائعة جدا.

الشرح بالفيديو

حان وقت التحميل 


هناك تعليق واحد:

  1. As reported by Stanford Medical, It's really the one and ONLY reason this country's women get to live 10 years more and weigh an average of 19 KG less than us.

    (And realistically, it really has NOTHING to do with genetics or some secret-exercise and absolutely EVERYTHING to "how" they eat.)

    P.S, I said "HOW", and not "WHAT"...

    Click on this link to discover if this quick questionnaire can help you decipher your true weight loss potential

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة العالم المظلم 2017 ©