مساحة إعلانية

الخميس، 9 أبريل 2020

الخميس، 9 أبريل 2020

اضافة صفحة اختصار روابط على بلوجر لمضاعفة الأرباح

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخواني متابعي مدونة العالم المظلم في شرح جديد و اليوم سنقدم لكم انشاء الله طريقة اضافة صفحة اختصار الروابط على بلوجر. فقد يبحث العديدون عن أفضل المواقع لربح المال للمبتدئين أو ربح المال من اختصار الروابط عبر انشاء موقع اختصار الروابط, لكن اليوم سأشرح لكم أحد انواع الربح من الانترنت للمبتدئين على بلوجر, و ذلك بانشاء صفحة اختصار الروابط على بلوجر و ذلك لأن اختصار الروابط من أهم انواع الربح من الانترنت.
اضافة صفحة اختصار روابط على بلوجر لمضاعفة الأرباح
اضافة صفحة اختصار روابط على بلوجر لمضاعفة الأرباح 

طريقة اضافة صفحة اختصار روابط على بلوجر
سهلة جدا ستمكنك من الربح من الانترنت عبر اضافة كود واحد الىصفحة جديدة على مدونتك في بلوجر, رابط تحميل الكود أسفل الموضوع.

كيفية التعديل على كود صفحة اختصار الروابط على بلوجر

الكود الذي ستقوم بتحميله أخي الكريم لا يتطلب أي تعديل, يمكنك تغيير توقيت العداد الذي ستجده 15 ثانية و يمكنك تغييرها لعدد الثواني الذي تريدها, و يمكنك تسمية عنوان الصفحة بأي اسم تريد فهذا الأمر لن يسبب أي مشكل لك و الكود سيعمل على أي مدونة كيفما كانت. 

كيفية اضافة الاعلانات لتحقيق ربح من الانترنت :

طريقة اضافة الاعلانات سهلة جدا بحيث تحصل على شفرة الاعلان من الشركة الاعلانية الخاصة بك و تقوم باضافتها الى نفس صفحة اختصار الروابط, مع اضافة بعض المحتوى لكي لا يعتبر الأمر مخالفا لسياسة جوجل أدسنس. 


حان وقت التحميل و المعاينة


هناك 3 تعليقات:

  1. يعني عشان احمل الاكواد ادخل 50موقع تحميل وف الاخر ميتحملش ويطلع رابط بايظ.ياخي ياريت تكون رصيدك بالبنك بقا مليار وتشبع وتحط روابط سليمة

    ردحذف
  2. قم بأستبدال الروابط اخي فهي اصبحت لا تعمل ولا يمكن تحميل من موقع اب فوريفا لان الملف تم نقله

    ردحذف
  3. https://www.momar.tech/2021/06/3-books-on-interview-questions-in-networks.html

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة العالم المظلم 2017 ©