مساحة إعلانية

الأربعاء، 11 أبريل 2018

الأربعاء، 11 أبريل 2018

استراتيجية قوية لربح مئات الدولارات يوميا من جوجل ادسنس بدون خبرة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته محبي و متابعي موقع العالم المظلم في هذا الدرس الجديد على مدونتنا, اذا انشاء الله اخواني الكرام اليوم سأقدم لكم استراتيجية مهمة للربح من جوجل أدسنس ما بين 50 الى 100 دولار يوميا أو ربما أكثر حسب مجهودك, نعم لا أبالغ عندما أقول ذلك, لأنني اليوم سأقدم لكم شرحا كاملا للربح من جوجل أدسنس عبر ألعاب فلاش على بلوجر بدون خبرة و بأقل مجهود و بالاعتماد على فيسبوك و مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة الألعاب على هذه المواقع.
استراتيجية قوية لربح مئات الدولارات يوميا من جوجل ادسنس بدون خبرة
استراتيجية قوية لربح مئات الدولارات يوميا من جوجل ادسنس بدون خبرة
درس اليوم سيكون مفيدا بدوجة كبيرة, و ستتمكن من تحقيق أرباح مهمة من الأدسنس بعد مشاهدتك له حتى لو لم تكن لك خبرة في جوجل أدسنس أو كيفية الربح من جوجل أدسنس, لكني سأبسط كل شيء لك عزيزي المتابع اليوم.

كيف سأربح من هذه الاستراتيجية؟

الفكرة هي أنك ستنشئ موقع ألعاب فلاش, يعني مدونة على بلوجر تعطيها اسم له علاقة بألعاب الفلاش, ثم تقوم بتركيب قالب احترافي عليها و قد سبق و قدمت قالب ألعاب فلاش على بلوجر في مدونتي, أفضل قالب ألعاب فلاش للبلوجر و طريقة التعديل عليه, بعد أن تقم بذلك يعني أن تنشئ المدونة و تركب القالب عاليها سيبدأ العمل.

كيف أحصل على الألعاب؟

الأمر سهل جدا, هنالك مواقع تقدم كود التضمين لكي تقوم بنسخه و تضعه في موقعك مباشرة, و هناك مواقع أخرى لا تعطي هذه الميزة و لكن رغم ذلك يمكنك الحصول على كود التضمين الخاص باللعبة عبر الضغط على inspect element و يمكن أن تحصل على كود التضمين الخاص باللعبة, و هذا موضح في الفيديو. 

كيف أضع الاعلانات؟

الأمر بسيط جدا فقط يجب أن تحصل على شفرة الاعلان من حسابك الأدسنس الذي يجب أن يكون حساب أدسنس عادي و تقوم باضافتها الى موقعك بطريقة عادية, لكن مع احترام شروط أدسنس بخصوص المسافة بين اللعبة و الاعلان, و يمكنك قراءة كافة الشروط من هنا.
إعلانات AdSense للمحتوى في صفحات تشغيل الألعاب

كيف أروج لألعابي؟

هذا الأمر يعتمد عليك, فيمكن الحصول على زوار عبر مجموعة كبيرة من الطرق اما بترويج منشورات على الفيسبوك و الأمر يحتاج الى رأسمال أو بمشاركة روابط ألعابك على جروبات الفيسبوك و مع أصدقائك و كن متأكدا أنك ستحصل على أرباح كبيرة و كبيرة جدا, لكن الأهم أن تستمر بنشر الألعاب على الأقل لعبة واحدة يوميا.

المواقع المستعملة


ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة العالم المظلم 2017 ©