مساحة إعلانية

الأحد، 18 مارس 2018

الأحد، 18 مارس 2018

تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي 2018

أهلا و مرحبا بكم أعزائي متابعي قناة و مدونة العالم المظلم في هذا الشرح الجديد, اليوم اخواني الكرام سنقدم لكم مجموعة من المعلومات و النصائح لترقية حساب أدسنس من حساب أدسنس مستضاف الى حساب أدسنس عادي و هذه الطريقة ان طبقتها أخي الكريم انشاء الله ستتمكن من تحويل حساب أدسنس من مستضاف الى عادي بشكل مضمون و بدون أية مشاكل, اذن دون أن نطيل عليكم اخواني الكرام ننتقل لهذا الدرس.
تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي 2018
تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي 2018
اذا اخواني الكرام ليكون كل شيء واضحا, سنبدأ هذا الشرح خطوة خطوة و لن نغفل أي شيء لذلك ركزوا جيدا و انتبهوا لما سأقول!

أولا: ما هو جوجل أدسنس؟

قد تتساءل أخي الكريم ما هو جوجل أدسنس, حسنا لأبسط الأمر: جوجل أدسنس هو شركة أو لنقل برنامج اعلاني تابع لشركة جوجل. ماذا أعني ببرنامج اعلاني؟ يعني مثلا أخي الكريم أنت لديك منتوج تريد الترويج له باعلانات او اشهارات فستلجأ لوسيط لديه شركاء ليقوم بنشر هذا الاعلان, هذا هو هو دور جوجل أدسنس فهو بمثابة الوسيط بينك أنت كصانع محتوى و بين الشركة التي تريد عرض منتوجها او ما يسمون بالمعلنين.

ثانيا: ما الفرق بين حساب جوجل أدسنس مستضاف و أدسنس عادي؟

اذا اخي الكريم حساب أدسنس مستضاف هو أدسنس يقوم بعرض الاعلانات على يوتيوب فقط لا غير, أي أنك ان كنت تمتلك حساب أدسنس مستضاف فستعرض به الاعلانات على فيديوهاتك في الويتيوب فقط هذا ان كنت مؤهلا لتحقيق الدخل على قناتك, أما حساب أدسنس عادي فهو يسمح لك بطبيعة الحال بعرض الاعلانات على يوتيوب و الأهم من ذلك وضع اعلانات على مواقعك و مدوناتك و هذا ما يبحث عنه الكثيرون و هو ما سنشرحه في هذه الحلقة.

ثالثا: ما هي شروط ترقية حساب أدسنس من مستضاف الى عادي؟

لا بد أخي الكريم لكي تقوم بتحويل حسابك في الادسنس من مستضاف الى عادي من تواجد مجموعة من الشروط في موقعك, و هي ما سنذكره الان:

التدوينات:

اذا أخي الكريم بدأت بالتدوينات لأنه لو لم يكن هنالك تدوينات بمدونتك فلا تتعب نفسك, و ليس شرطا أن يكون محتوى خاص بك مئة في المئة لكن المهم أن يكون بموقعك عدد من التدوينات, اذا ما هو عدد التدوينات المناسب؟ بالنسبة للمحتوى العربي اي ان كانت مواضيع مدونتك عربية فلا أنصحك بأقل من 30 تدوينة أو ربما تكون أقل أو أكثر أما المحتوى الأجنبي تحتاج 10 تدوينات فقط أو أكثر و انشاء الله تكون قد حققت الشرط الأول.
ملاحظة مهمة: من الأفضل أن يكون في كل تدوينة عدد كبير من الكلمات أكثر من 10 أسطر في كل موضوع على الأقل حتى يتم قبولك و بعدها أكتب الحجم الذي تريده في المواضيع.

الالتزام بسياسة جوجل أدسنس:

ماذا أقصد بذلك؟ أعني أخي الكريم أن يكون موقعك يلتزم بسياسات جوجل أدسنس و التي نذكر منها : 
  • أن لا يكون موقعك يعرض محتوى جنسي أو محتوى فاسد يدعو الى الفساد أو ما شابه ذلك
  • أن لا يكون محتوى مدونتك متعصب لطائفة دينية أو يدعو الى الكراهية
  • أن لا تكون مواضيع موقعك منسوخة من موقع اخر و ما أسهل ذلك لذلك اكتب محتوى خاص بك
  • أن لا تحتوي مدونتك على أية سيريالات أو كراكات لتفعيل البرامج
  • و المزيـــــــد, اضغط هنا لقراءة باقي الشروط 

القالب:

يجب عليك أخي الكريم أن تقوم بالحصول على قالب جميل و سريع و متجاوب لمدونتك, و عدم الاعتماد على اي قالب من قوالب بلوجر البسيطة تلك, فالقالب يعطي موقعك أو مدونتك جمالية مضاعفة و سهولة في تصفح الأقسام و المواضيع, لذلك لا بد لك من الحصول على قالب مناسب لمحتوى موقعك, فمثلا موقعك تقني تكتب في جوجل قالب بلوجر تقني, محتوى موقع رياضي تبحث في جوجل عن قالب بلوجر رياضي و هكذا حتى تجد قالب مناسب لك و تقوم بالتعديل عليه.

الصفحات:

يجب أن يحتوي موقعك أو مدونتك على هاتين الصفحتين, و هما صفحة سياسة الخصوصية و صفحة اتصل بنا
صفحة ساسية الخصوصية يمكنك الدخول الى أي موقع و تقوم بنسخها منه و كمثال على ذلك موقعنا , أما صفحة اتصل بنا أو نموذج الاتصال فقد شرحته سابقا في مدونتنا و يمكنك العودة للدرس و تطبيق ما جاء فيه فقط بالضغط هنا , و بهذا تكون قد أنهيت هذا الشرط لكن بعد أن تقوم بانشاء هاتين الصفحتين قم بتثبيتهما في أحد التسميات أو الأقسام عبر اضافتهما من القالب او التخطيط.

الدومين:

اذا بعض تطبيقك لكل تلك الشروط, لا بد لك من الحصول على دومين لأن أدسنس لا يقبل المدونات المجانية أي بها دومين blogspot, لذلك يجب أن تحصل على دومين خاص بك: ان كان دومينا مدفوعا فستكون نسبة قبولك كبيرة جدا, و حتى لو كان دومين مجاني فانشاء الله يتم قبولك ان طبقت جميع الشروط السابقة, فقط أنصحك بعدم الحصل على دومين مجاني .tk لأنه في غالب الأحيان لا يتم قبوله عن تجربة شخصية و أنصحك بالحصول على دومين مجاني .cf لأنه في بعض المواقع مثل هذا الدومين يكون مدفوعا لذلك أدسنس تقبله في بعض الحالات و للحصول عليه يمكنك البحث في جوجل ستجد مجموعة كبيرة من المواقع تقدم هذه الخدمة من أبرزها موقع Freenom الذي يقدم لك دومينات مجانية: .cf .tk .ml .ga و غيرها ... 

رابعا: ماذا بعض تطبيق الشروط؟

حسنا أخي الكريم, أنت قمت بهذه الشروط كاملة, و أصبحت مدونتك جاهزة, الان أنت ستكون في حالة من الحالتين, اما أن لديك حساب أدسنس مستضاف و تريد ترقيته و الأمر سهل أو أنك تريد انشاء حساب أدسنس جديد عادي من الأول و كلاهما سهل جدا, لكن الأمر الذي قد يسبب عدم قبولك في الأدسنس هو الزوار, فموقعك يحتاج لزوار معينين حتى يتم قبولك, لكني اخواني الكرام وضعت لكم الحل لهذا المشكل.

كيف أجلب الزوار؟

اخواني الكرام, وفرت لكم في هذه الحلقة برنامج صيني يجلب الزوار لموقعك بدون تبادل زيارات و لا أي شيء باصدارين مختلفين من البرنامج, البرنامج لم يعد متوفرا في الموقع الرسمي الخاص به لكني جئت لكم بنسخة كنت قد احتفظت بها في حاسوبي و سأترك لكم روابط تحميل الاصدارين, كما أن طريقة استعمال البرنامجين مذكورة في الفيديو الخاص بهذه الحلقة, و أنصحك أن تقوم باستعمال البرنامج يوم واحد قبل تقديم الطلب و انشاء الله سيتم قبولك في أدسنس حتى لو تأخر الرد فأنا انتظرت أكثر من أسبوع و في الأخير تم قبول موقعي.

تحميل البرنامج المذكور في الشرح
الاصدار الأول | الاصدار الثاني 
كود فك الضغط عند الملفين: 123456

خامسا: ماذا بعد ترقية حساب أدسنس؟ 

ان تم قبولك أخي الكريم فمبروك عليك, لكن لا تظن أنك ستربح المال بأي طريقة أخي الكريم فيجب عليك أن تبقى ملتزم بسياسات جوجل أدسنس, و أن تراقب حسابك و ذلك بحماية نفسك من النقرات غير الشرعية لأنها قد تؤدي الى اغلاق حسابك و تعطيله في الأدسنس, اذا كيف أحمي حسابي من النقرات غير الشرعية؟ ذلك ما سنراه اخواني الكرام في دروس قادمة انشاء الله ؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة العالم المظلم 2017 ©