مساحة إعلانية

الخميس، 31 مايو 2018

الخميس، 31 مايو 2018

مشاهدة قنوات bein sport مجانا على الكمبيوتر بدون تقطيع

أهلا و سهلا بمتابعينا الكرام في هذا الشرح الجديد على مدونة العالم المظلم, اليوم سنشرح لكم طريقة مشاهدة قنوات بين سبورت بدون تقطيع علي الكمبيوتر عبر هذا البرنامج الاحترافي الذي سنقدمه لكم اليوم انشاء الله و الذي يشتغل بسيرفرات iptv, التي سأقدم لكم أيضا مجموعة من المواقع التي تقوم بنشرها بكشل يومي, و الأمر لا يقتصر فقط على قنوات بين سبورت بل يمكنك مشاهدة جميع القنوات العالمية المشفرة و المفتوحة على حاسوبك مجانا بدون تقطيع و بجودات متعددة.
مشاهدة قنوات bein sport مجانا على الكمبيوتر بدون تقطيع
مشاهدة قنوات bein sport مجانا على الكمبيوتر بدون تقطيع
كما قلت اخواني الكرام في هذه الحلقة سنقدم لكم برنامج PotPlayer لتشغيل الموسيقى و الفيديوهات و الذي سنسعمله في تشغيل سيرفرات iptv التي سنقوم بتحميلها من مجموعة من المواقع التي سأقدمها لكم في هذا الدرس و هذه السيرفرات يتم تحديثها بشكل يومي.

خطوات الدرس

تحميل برنامج Potplayer حسب نواة حاسوبك 

أولا أخي الكريم قم بتحميل برنامج Potplayer اما بنواة 32 بت أو 64 و كلا النسختين تجد رابط تحميلهما في الأسفل, بعد تحميل البرنامج سنقوم بتثبيته بالشكل العادي على الحاسوب و بهذا ننهي أول خطوة. 

تحميل سيرفرات iptv متجددة و مجانية

ثانيا اخواني الكرام سأترك لكم ملفا به مجموعة من المواقع التي تقدم سيرفرات iptv بشكل يومي و متجدد, بعد تحميل الملف افتحه و توجه الى أحد المواقع الموجودة به ثم قم  بتحميل سيرفر iptv لنفس اليوم و ليس يو اخر. 

ماذا بعد تحميل البرنامج و سيرفرات iptv؟

اذا اخواني الكرام أنت بهذا تكون قد أنهيت كل شيء و لم يتبقى سوى تشغيل سيرفرات iptv عبر برنامج potplayer و هذا أمر غاية في البساطة, تقو فقط بضغطة بيمين الفأرة على السيرفر و اختيار Open with أو فتح بواسطة, ثم اختر برنامج potplayer و شاء الله ستشتغل معك كافة القنوات الموجودة بالسيرفر.

حان وقت التحميل

تحميل برنامج Potplayer

نواة 32 بت
نواة 64 بث 

تحميل ملف مواقع سيرفرات iptv 

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة العالم المظلم 2017 ©