مساحة إعلانية

الجمعة، 9 مارس 2018

الجمعة، 9 مارس 2018

أفضل 10 مواقع لتحويل الكتابة الى صوت احترافي بجميع اللغات

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته في أول شرح و أول موضوع على قناة و على مدونة العالم المظلم, معكم صلاح نصيح و سعيد بتقديم هذا الدرس على قناتنا و مدونتنا, اذا اخواني الكرام في هذا الدرس الأول قررت أن أقدم لكم أفضل 10 مواقع جربتها شخصيا تقوم بتحويل الكتابة الى صوت احترافي و التي بعضها يدعم جميع لغات العالم. ففي الغالب أنت تحتاج برنامج تحويل الكتابة الى صوت باللغة العربية أو الفرنسية أو الانجليزية أو أي لغة أخرى بصيغة mp3, لكنك بعض هذا الشرح لن تحتاج اي برنامج لتحويل الكتابة الى صوت mp3 فهذه المواقع العشرة التي سأقدمها لك ستغنيك عن اي برنامج اخر. 
أفضل 10 مواقع لتحويل الكتابة الى صوت احترافي بجميع اللغات
أفضل 10 مواقع لتحويل الكتابة الى صوت احترافي بجميع اللغات
اذا قبل أن أقدم لكم متابعينا المواقع العشرة لتحويل الكتابة الى صوت مجانا, قد تتساءل لما أحول الكتابة الى صوت, تختلف استخدامات هذا الأمر, فيمكنك بتحويل الكتابة الى صوت استعمال ذلك الصوت في انشاء فيديوهات ثقافية او تعليمية مثل القنوات المشهورة أو أنك تنشئ مقطع تعريفي لقناتك أو تستعمل ذلك الصوت كتعليق احترافي لبعض فيديوهاتك في شتى المجالات: الرياضة, الأخبار, العلم, النقد ... و انت و استعمالك الخاص لهذا الصوت الاحترافي بمجموعة كبيرة من اللغات و بصوت الرجل او المرأة. 

ملاحظة هامة: قبل أن نتعرف على المواقع, أحب أن أقدم لكم موقع مشكال الذي يمكنك من تشكيل الكلمات العربية لكي يتم تحويلها الى صوت دقيق جدا و للدخول لموقع مشكال اضغط هنا

سننتقل الان اخواني الكرام الى تقديم هذه المواقع العشرة و قد رتبتها لكم عكس أفضليتها لدي 


1: موقع zamzar: 

أولا هذا الموقع يمكنك من تحويل الملفات المكتوبة الى صوت احترافي,ماذا أعني لذلك: يعني أنه يمكنك أن تقوم بكتابة ما تريد و حفظه في ملف ثم رفعه على الموقع و وضع الايميل الخاص بك ثم يرسل لك الموقع رابط تحميل ملف الصوت, و ما يميز هذا الموقع هو عدم اقتصاره الى الملفات الصوتية فقط بل يحول مجموعة كبيرة جدا من الصيغ الى صيغ أخرى. 

2: موقع text2speech: 

مجرد اسم الموقع يبين الهدف منه و هو تحويل الكتابة الى صوت, هذا الموقع يدعم لغتين فقط الانجليزية و الهندية و يعطيك خيار رائع و هو سرعة الصوت الشيء الذي جعلني أدرج هذا الموقع بين المواقع المذكورة في هذا الشرح. 

3: موقع naturalreaders: 

الترجمة الحرفية لاسم الموقع تعني القارئ الطبيعي, يعني ببساطة أنه يقوم بقراءة كل ما هو مكتوب بشكل طبيعي و يحوله الى صوت احترافي, و هذا الموقع تقريبا يشبه الموقع لأنك تحتاج لرفع ملف الكتابة و احتيار اللغة و ايضا سرعة الصوت و الأفضل أنك لا تحتاج لاضافة ايميلك, لهذا جعلته في المرتبة 7. 

4: موقع imtranslator: 

الميزة التي يوفرها هذا الموقع لا توجد تقريبا في أي موقع أخر لأنه و ببساطة يمكنك ترجمة الكتابة الى أي لغة ثم تقوم بتحويلها عبر الموقع الى صوت احترافي مع امكانية تحديد السرعة من الأكثر بطءا الى الأكثر سرعة. 

5: موقع vozme: 

هذا موقع بسيط جدا يدعم اللغة الانجليزية فقط و بصوت الرجل و المرأة, تكتب في مربع الكتابة النص الذي تريد و تختار خيار الرجل أو المٍارأة ثم تضغط على Create mp3 و بعدها ستحصل على صوت احترافي. 

6: موقع festvox:

هذا الموقع يعطيك مجموعة من اللغات التي يدعمها الموقع و كذلك تحويل الكتابة الى مجموعة من الصيغ المختلفة و بسهولة, اذا اخواني الكرام هذه المواقع كلها لا تدعم اللغة العربية لكن المواقع الأربعة الأخيرة هي التي تدعم اللغة العربية و هي الأفضل بالنسبة لي. 

7: موقع sestek: 

هذا أول موقع من بين المواقع التي تدعم اللغة العربية, و ليس اللغة العربية فقط بل مجموعة كبيرة من اللغات الأخرى يمكنك ادخال 250 حرف كحد أقصى ثم تختار اللغة و تقوم بتحويلها الى صوت جميل جدا. 

8: موقع yakitome: 

هذا الموقع يدعم مجموعة كبيرة من اللغات و من بينها العربية, و يعطيك في الأخير صوت رائع رائع جدا لكن المهم ان كنت تريد ان يحول كتابة عربية فأنصحك باستعمال موقع مشكال الذي ذكرت في أول الموضوع. 

9: موقع ispeech:

كذلك هذا الموقع يدعم مجموعة كبيرة من اللغات كما يعطيك امكانية اختيار سرعة الصوت المحضل عليه في الأخير, و أيضا زر تحميل الصوت بطريقة سهلة جدا.

10: موقع readspeaker:

بالنسبة لي هذا أفضل موقع أستعمله شخصيا لأنه يدعم مجموعة كبيرة كبيرة جدا من اللغات المختلفة و واجهته بسيطة فقط تدخل النص و تختار اللغة و الجنس يعني رجل أو امرأة ثم اضغط على زر استمع و بعدها ستتحصل على صوت رائع رائع جدا و أكثر من احترافي. 
كانت هذه هي المواقع العشرة اخواني الكرام أتمنى أن تكون قد نالت اعجابكم لا تنسوا الاشتراك في قناتنا على الويتيوب و السلام عليكم و رحمة الله. 

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة العالم المظلم 2017 ©